Ads 468x60px

السبت، 28 أبريل 2012

قصة طريفة للدوال المثلثية..


في قاعة المحكمة:الشخصيات:1- ظا
2- قتا (القاضي)
3- قا(المدعي العام)
4- جا (مدعي عليه 1)
5- جتا (مدعي عليه 2)
القصة:
(ظا):أيها القاضي سمعنا عن عدلكم وعن أنصافكم وهذه أوراقي تنتظر من سماحتكم النظر فيها ورد مظلمتها
(القاضي قتا):أيها المدعي العام أحضر المتهمين
(المدعي العام قا):عاد يروح ويأتي بالمتهمين (جا)و(جتا)
(القاضي قتا):أيها المدعي العام أقرأ علينا الشكوى المقدمة من (ظا) إلى (جا)و(جتا)
(قا): وردنا من ضلع الزاوية الشكوى بحق كل من (جا) و (جتا) فيما ورد عن اضتهادهما ل (ظا)
(القاضي قتا): بدأت الجلسة
(ظا): أنا ظل الزاوية... بعد أن تعرفت عليهما بدأت المشاكل تحوم بجواري والذات من ذالكم الواقف أمامكم (جا)..فما إن أراه متربعا على عرش البسط..وقد صغرت قيمته إلى الصفر حتى بدأ الحسد يغلي في قلبه ويتمنى أني مثله..فيغزوني بعينه حتى أصبح صفرا مثله كفاكم الله شر الحاسدين...أما ذلك الشرير (جتا) الذي هو بلا رحمة..ما إن تصبح قيمته صفرا وهو يتربع على عرش المقام حتى تزال قيمتي تماما.. وأصبح غير معرفا في الرياضيات.. ما ذنبي أنا؟؟؟؟!!!
(القاضي قتا): ما ردك يا (جا)؟؟؟
(جا):لماذا تتهجم علي ماذا فعلت بك أنا؟؟ وأي عين التي تتحدث عنها؟؟أبلغت بك الوقاحة بان تتهجم علي؟؟؟
(ظا): أنا من قام بالوقاحة؟؟؟ ام انت ايها المغرور؟؟؟تتصرف معي بلا مبالاه وتتهمني أيضا؟
(جا):أنا من أتهمك ام انت من رفع الدعوة علينا؟؟؟
(يقاطعهم جتا): صبرا..صبرا أخي (جا) فلنتفاهم معه قليلا.. أخي (ظا) نحن لا نقصد أذيتك ولكن هذا قدرك فانت = أخي (جا) علي أنا.. ولولانا مجتمعين لما حققنا الفوائد الجمة التي تتحقق باستخدامنا
(ظا): أيها القاضي أطلب منك سحب الدعوة.. والتنازل عن حقي في هذه القضية
(القاضي قتا): بناء على طلب مقدم الشكوى ترفع الجلسة ويعود كل من جا و جتا و ظا إلى أعمالهم الطبيعية...........

0 التعليقات:

إرسال تعليق